تقرير مباراة ريال مدريد امام اتليتك بلباو

يستعد مشجعي كرة القدم الإسبانية في كل مكان، مشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين كل من ريال سوسيداد ونظيره أتليتكو مدريد، الأربعاء 19 يناير 2022، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الانتصار من أجل التأهل لدور نصف النهائي والمنافسة على لقب البطولة.


مباراة ريال مدريد امام اتليتك بلباو


موعد مباراة ريال سوسيداد و أتليتكو مدريد والقنوات الناقلة لها

يلتقي ريال سوسيداد بنظيره أتليتكو مدريد، الأربعاء 19 يناير 2022، على ملعب" انويتا"، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة "مصر"، في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports.

استعدادات ريال سوسيداد للمباراة 

يستعد ريال سوسيداد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز حيث يدرك أنه أمام خصم قوي وعنيد لن يتمكن من هزيمته بسهولة، بل يحتاج لمزيد من التركيز حتى يستطيع تحقيق الفوز، ويسعى ريال سوسيداد للتأهل دور نصف النهائي من أجل استكمال منافسات البطولة ناحية اللقب، إلا أن المهمة لن تكون سهلة لذلك يستعد لها بشكل قوي. 

استعدادات أتليتكو مدريد للمباراة 

يخوض أتليتكو مدريد هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في تحقيق لقب البطولة للخروج بشكل مشرف من هذا الموسم، الذي ابتعد فيه بشكل كبير عن لقب الدوري، كما ودع بطولة كأس السوبر الإسباني من دور نصف النهائي، واليوم هو في مواجهة خصم قوي أيضا لابد من الاستعداد لمواجهته بكل قوة حتى يتمكن من تحقيق الانتصار في المباراة. 

تابع تفصيل مباراة ريال مدريد و اتليتك بلباو علي yalla7


X